الرئيسية / أخبار / نظام أسد يستخدم “سلاحاً جديداً” للرد على القصف الإسرائيلي
Israeli soldiers deployed on the border with Syria observe Syrian territory from Israeli side of the border near the Druze village of Majdal Shams on March 19, 2014 in the Israeli-annexed Golan Heights. Israel launched air raids against Syrian army positions and issued a stark warning to Damascus just hours after a bomb on the occupied Golan Heights wounded four of its soldiers. AFP PHOTO/MENAHEM KAHANA (Photo credit should read MENAHEM KAHANA/AFP/Getty Images)

نظام أسد يستخدم “سلاحاً جديداً” للرد على القصف الإسرائيلي

استخدم نظام أسد سلاحاً جديداً للرد على غارات الاحتلال الإسرائيلي، التي تستهدف مواقع له وللميليشيات الإيرانية في سوريا، ويتمثل هذا السلاح بالحشيش والمواد المخدرة.

حيث أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، إحباط محاولة تهريب مخدرات من سوريا إلى الأراضي المحتلة، مضيفاً أنه قام باعتقال سوريين اثنين في الجولان المحتل.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال “أفيخاي أدرعي”: بأن الاستطلاعات رصدت عدداً من المشتبه بهم، عند الحدود السورية مع الجولان، وتبين أنهم كانوا يحاولون تهريب المخدرات، إلى داخل الجولان المحتل.

وأشار أفيخاي، إلى أن مجموعة من القوات العسكرية والشرطية التابعة لجيش الاحتلال، قدمت إلى الموقع المرصود، واعتقلت شخصين سوريين بحوزتهما نحو 21 ك.غ من المخدرات.

من جهتها قالت شرطة الاحتلال بأن الشخصين المقبوض عليهما، سيمثلان أمام المحكمة، لتمديد حبسهما الاحتياطي، والتحقيق معهما

الجدير ذكره أن تهريب المخدرات من الأراضي السورية إلى الجولان المحتل نادرة الحدوث، إذ تنشط عمليات تهريب المخدرات والحشيش، عند الحدود السورية الأردنية بشكل أوسع ومنظم.

عن عمر الشافعي

شاهد أيضاً

مصادر خاصة تكشف عن تغييرات وتعزيزات لميليشيات أسد في الغوطة الشرقية

أجرت عصابات أسد تغييرات ضمن حواجزها ونقاطها العسكرية والأمنية في مدن وبلدات الغوطة الشرقية، كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *