الرئيسية / أخبار / المنجم رامي مخلوف يتوقع ظهور المهدي وحصول أحداث كبيرة هذا العام !

المنجم رامي مخلوف يتوقع ظهور المهدي وحصول أحداث كبيرة هذا العام !

نشر رامي مخلوف رجل الأعمال السوري وابن خال المجرب بشار أسد، منشوراً على حسابه في فيسبوك، تحدث من خلاله عن حصول أحداث كبيرة في شهر رمضان، كما توقع ظهور المهدي.

وقال رامي مخلوف في منشوره: إن شهر رمضان المبارك هذا العام، سيكون بداية لأحداث كبيرة عالمية أجنبية وعربية طبيعية وصناعية غريبة عجيبة، لم تحصل منذ ألف عام حسب زعمه.

وأضاف أن هذه الأحداث ستبدأ في شهر رمضان لعام 2023 وما بعده من الأشهر، وصولاً إلى شهر الحج، وأحداث بلاد الحج، وكل الأشهر التي تليه، إلى شهر رمضان لعام 2024.

وزعم مخلوف أنه لم يتحدث عن تفاصيل الأحداث في منشوره، خوفاً على بعض الناس من توقف قلوبهم عن النبض.

وأشار أن الأحداث ستتوالى الحدث تلو الحدث في الفترة القادمة من خلال الإعلام بأنواعه، زاعماً بأن الفترة القادمة سيظهر فيها اسم المهدي عليه السلام، ويبدأ الخبر يقوى خلال الأشهر القادمة، وصولاً إلى الظهور العلني، وبدء الحرب الكونية بين الحق والباطل، حسب قوله.

وأثار منشور رامي مخلوف سخرية واسعة في الوسط السوري، خصوصاً أن رامي لجأ إلى أسلوب الداعية المشفق على الناس بعد تحجيمه من قبل نظام أسد، والاستيلاء على شركاته وأمواله، ورجح محللون أن ما ينشره مخلوف هو نتاج لحالة نفسية أصيب بها.

الجدير ذكره أن المدعو رامي مخلوف، تحول في الفترة الأخيرة، من رجل أعمال إلى رجل دين ومنجم، من خلال منشوراته ومقاطعه المرئية، التي ينشرها على حساباته.

عن عمر الشافعي

شاهد أيضاً

تشديد أمني تشهده الغوطة الشرقية ومصادر خاصة تكشف الأسباب

شهدت مدن وبلدات الغوطة الشرقية اليوم الإثنين، تشديداً أمنياً كبيراً، على حواجز عصابات أسد، المنتشرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *