الرئيسية / أخبار / دون رد .. محور “المقاومة والممانعة” في سوريا أصبح ملطشةً للطائرات الأمريكية والإسرائيلية

دون رد .. محور “المقاومة والممانعة” في سوريا أصبح ملطشةً للطائرات الأمريكية والإسرائيلية

استهدف طيران الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس, عدة مواقع عسكرية لميليشيات الأسد وإيران غرب محافظة حماة ومحيط مدينة طرطوس فيما تستمر قوات الاحتلال الأمريكي باستهداف مواقع الميليشيات في محافظة دير الزور لليوم الثاني على التوالي.

وقالت وكالة سانا التابعة لنظام أسد: إن أصوات انفجارات هزت مدينة مصياف غرب حماة, مدعية أن الدفاعات الجوية لجيش أسد تصدت لعدوان إسرائيلي جديد, فيما قالت إذاعة “شام اف إم” أن شخصين إصيبا نتيجة الغارات كحصيلة أولية.

كما شنت الطائرات الإسرائيلية غارات مماثلة استهدفت نقاطاً للميليشيات الإيرانية بمحيط مدينة طرطوس الموالية لنظام الأسد ,فيما شبَّ حريق كبير في قرية “البريج” فوق دوير طه بريف طرطوس نتيجة الغارات.

في ذات السياق تستمر الولايات المتحدة الأمريكية بشن الغارات الجوية والقصف بقذائف المدفعية على مواقع الميليشيات الإيرانية في محافظة دير الزور ,مستهدفة مواقع الميليشيات في بلدة حطلة, و داخل مدينة الميادين كالمدرسة الإرشادية ومنطقة الحاوي ومنطقة حويجة صكر داخل المدينة وفي محيط بلدة القورية”.

وأعلنت القيادة الأميركية الوسطى مقتل 4 عناصر موالين لإيران في قصف جوي ومدفعي في شمال شرقي سوريا، مؤكدة أنها سترد بقوة وحزم على أي هجوم يستهدف قواتها العاملة في سوريا.

الجدير ذكره أن ميليشيات الأسد وإيران أصبحت ملطشة لطائرات وقذائف الاحتلالين الإسرائيلي والأمريكي, محتفظة بحق الرد, الذي أصبح بحسب الكثير من المتابعين سلعة إعلامية منتهية الصلاحية .

عن عمر الشافعي

شاهد أيضاً

زواج سري واختلاس .. فضائح جديدة تلاحق ضباط في نظام أسد

تتوالى الفضائح التي تلاحق مسؤولين وضباط في نظام أسد, فبين الفينة والأخرى تخرج فضائح جديدة, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.