الرئيسية / أخبار / متحدثاً عن تغيرات كبرى في سوريا .. رامي مخلوف يعود للواجهة من جديد

متحدثاً عن تغيرات كبرى في سوريا .. رامي مخلوف يعود للواجهة من جديد

عاد المدعو رامي مخلوف ابن خال المجرم بشار أسد للواجهة من جديد, بعد غيابه لعدة أشهر عن مواقع التواصل الاجتماعي منتقداً محاكم نظام الأسد ومتحدثاً عن تغيرات كبرى ستحدث في سوريا.

وأعلن رامي مخلوف يوم أمس من خلال منشور على صفحته في فيسبوك, أن هناك أحكاماً قضائية أصدرتها محاكم النظام بحقه على أفعال لم يقم بها, بالإضافة لصلته بجهات لم يتعامل معها على حد قوله .

كما بشر السوريين اللذين يقفون إلى جانبه ضد نظام أسد بأحداث كبيرة ستغير الكثير في سوريا والعالم أجمع, وتوعد خلال منشوره من أسماهم بالظالمين بخروج المهدي حسب زعمه.

من جهته علق وسيم بديع الأسد على الخلاف الحاصل بين رأس النظام ورامي مخلوف قائلاً: “بأن الأوطان لا تدمرها الأطراف الخارجية بل يكون لأبناءها تأثير كبير” في إشارة منه للخلاف المتصاعد بين رامي وبشار.

ووزع وسيم التنظيرات عبر حسابه في الفيس بوك متهماً من خلالها رامي وبشار بعدم حبهم للوطن, على إثر المشاحنات الأخيرة معلقاً على ذلك بقوله: “صرخنا بصوت عالٍ بنحبك يا وطن, فأجاب الوطن حبوا بعضكم أولاً”

يذكر أن رامي مخلوف والذي ساعد بشار الأسد في حربه ضد السوريين, يخرج بين الحين والآخر على وسائل التواصل الاجتماعي, ليشكوا مظالمه التي يتعرض لها من قبل محاكم نظام أسد وأجهزته الأمنية, في سياسة باتت واضحة من قبل نظام أسد لإقصاء رامي وإبعاده عن واجهة الحكم في سوريا.

عن عمر الشافعي

شاهد أيضاً

زواج سري واختلاس .. فضائح جديدة تلاحق ضباط في نظام أسد

تتوالى الفضائح التي تلاحق مسؤولين وضباط في نظام أسد, فبين الفينة والأخرى تخرج فضائح جديدة, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.