الرئيسية / أخبار / الكشف عن تجار المخدرات في سوريا ما علاقتهم بنظام أسد؟

الكشف عن تجار المخدرات في سوريا ما علاقتهم بنظام أسد؟

كشف ناشط في الساحل السوري عن المتورطين في تجارة المخدرات وتهريب شحنات الحشيش, وأخر شحنة تعود لهم, التي كشفت بعد حادث مروري على طريق حمص طرطوس قبل عدة أيام.

وأكد الناشط “كمال رستم” بأن الشحنة التي انقلبت على طريق طرطوس حمص, تعود للمدعو “أبو علي خضر” وعدد من شركائه, أبرزهم “وسيم الأسد” أحد أقرباء رأس النظام بشار.

وأوضح أن خط التهريب من لبنان عبر حمص وطرطوس واللاذقية يخضع لسيطرة كل من ” وسيم الأسد, وفهد خير بيك, وعلي مهنا, ونوح زعيتر”, بالشراكة مع “أبو علي خضر” ممثلاً عن مكتب أمن الفرقة الرابعة.

وأشار “رستم” إلى أن الشخص الذي زعمت سلطات نظام أسد القبض عليه, هو “حسام الدين زريق” وشقيقه “سمؤل” الذي قتل بالحادث, يعملون تحت إمرة المجرم “وسيم الأسد”.

وأضاف أن المشرف على حواجز الفرقة الرابعة هو العميد “محمد عبود”, واللواء “غسان بلال” وهو ضابط أمن الفرقة, حيث يعمل الضابطان على تسهيل نقل شحنات المخدرات من لبنان عبر معبر القصير ومن ثم حمص, متجهة إلى السواحل السورية لتهريبها عير الموانئ.

ويعتبر نظام الأسد وميليشا حزب الله وميليشيات إيران المُّصنع والمصدر الأول للمواد المخدرة في المنطقة, إذ يعتمدون عليها بشكل كبير لتمويل كياناتهم الإجرامية.

عن عمر الشافعي

شاهد أيضاً

زواج سري واختلاس .. فضائح جديدة تلاحق ضباط في نظام أسد

تتوالى الفضائح التي تلاحق مسؤولين وضباط في نظام أسد, فبين الفينة والأخرى تخرج فضائح جديدة, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.