الرئيسية / أخبار / تعرف على “المجموعة المحلية” التي داهمت مدينة جاسم صباح اليوم

تعرف على “المجموعة المحلية” التي داهمت مدينة جاسم صباح اليوم

داهمت مجموعة محلية تتبع لميليشيات أسد صباح اليوم الجمعة, إحدى المنازل الواقعة شرق مدينة جاسم بريف درعا الشمالي, ما أدى لسقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.

وقالت مصادر محلية: إن اشتباكات عنيفة جرت صباح اليوم استخدم فيها نظام أسد الأسلحة الثقيلة والمتوسطة, في محاولة لمداهمة إحدى المنازل شرق مدينة جاسم شمال درعا, ما أدى لوقوع قتلى وجرحى في صفوف ميليشيات أسد.

وحصلت “عين الشام” على صورة لجثة أحد عناصر نظام أسد, ملقاة في شوارع مدينة جاسم, بعد انسحاب الميليشيات من المنطقة وتركها خلفهم.

وكشفت “شبكة أخبار درعا وريفها” عن العنصر الذي قتل, ويدعى “محمد رضوان أبو قياص” المُلقب بـ”كتوع”, وينحدر من درعا البلد وهو عنصر يعمل ضمن مجموعة محلية تابعة لميليشيا فرع الأمن العسكري, والتي يقودها العميل “مصطفى المسالمة” الملقب “بالكسم” إذ كانت هذه المجموعة رأس حربة في مداهمة مدينة جاسم صباح اليوم.

واستغل المجرم “لؤي العلي” رئيس فرع الأمن العسكري بدرعا, مجموعة العميل “مصطفى الكسم” لمداهمة مدن وبلدات محافظة درعا, إذا قامت ذات المجموعة بمداهمة بلدة اليادودة والاشتباك مع ثوارها قبل عدة أسابيع, كما شاركت قبلها بالحملة العسكرية على منطقة درعا البلد.

الجدير ذكره أن “الكسم” يتبع لفرع الأمن العسكري, وكان قبل سقوط محافظة درعا أحد قياديي الجيش الحر, وبعد توقيع ما يسمى باتفاقية المصالحة انتقل على الفور للعمل في صفوف نظام أسد, وأصبح أحد أكثر المجرمين بحق المدنيين في درعا البلد, وانتقل شره ليطال بقية مدن وبلدات حوران كمدينة جاسم صباح اليوم.

عن عمر الشافعي

شاهد أيضاً

زواج سري واختلاس .. فضائح جديدة تلاحق ضباط في نظام أسد

تتوالى الفضائح التي تلاحق مسؤولين وضباط في نظام أسد, فبين الفينة والأخرى تخرج فضائح جديدة, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.