الرئيسية / أخبار / زواج سري واختلاس .. فضائح جديدة تلاحق ضباط في نظام أسد

زواج سري واختلاس .. فضائح جديدة تلاحق ضباط في نظام أسد

تتوالى الفضائح التي تلاحق مسؤولين وضباط في نظام أسد, فبين الفينة والأخرى تخرج فضائح جديدة, تكشف فساد زمرة النظام وأزلامه.

حيث نشرت وزارة العدل التابعة لنظام أسد, رسائل تقول بأنها تلقتها من أحد المسؤولين الأمنيين حول قضايا فساد ﻷبرز ضباط فرع المخابرات الجوية, ومنهم رئيس فرع الساحل في المخابرات الجوية المدعو “عبد الغني شحود”, ورئيس فرع الأمن الجنائي “عدنان إسماعيل”.

وقالت الوزارة: إن الرسائل التي تلقتها كانت من حساب وهمي حمل اسم “علي جعفر”, والذي سعى لتحريض الوزارة لاتخاذ إجراءات ضد العميد”عبد الغني”, حيث أنه متهم بإدارة شبكة إلكترونية لنشر الفضائح التي تحدث داخل فرع الأمن الجنائي.

وأكد جعفر من خلال الرسائل بأن “شحود” وضابط آخر رفيع المستوى يدعى “يوسف سليمان”, متورطين في العديد من قضايا الفساد, إضافة إلى ممارسات غير إخلاقية واختلاس أموال وزواج سري.

وأضاف أن “سليمان” لا تزال تربطه علاقة غير شرعية مع سيدة الأعمال المدعوة “عبير بقال باشي”, والتي كانت متزوجة منه بشكل سري, والآن هي متزوجة من المدعو “وائل جنيد” الذي يشغل منصب رئيس الجالية السورية في روسيا.

الجدير ذكره أن العميد ” عبد الغني شحود” متورط بقضايا فساد مالي واختلاس, إضافة إلى ذلك فإنه مدمن على المخدرات ويعمل بتجارتها.

عن عمر الشافعي

شاهد أيضاً

ميليشيا إيرانية تنشط شرق حماة وتهدد أصحاب المنازل هناك

تشهد معظم المناطق السورية الخاضعة لسيطرة نظام أسد، تحركات للميليشيات الإيرانية، بهدف بسط سيطرتها، ونشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.