الرئيسية / أخبار / بتوجيه روسي نظام أسد يعتقل قادة في لواء القدس لهذا السبب

بتوجيه روسي نظام أسد يعتقل قادة في لواء القدس لهذا السبب

شن نظام أسد وبتوجيهات من الاحتلال الروسي، حملة اعتقالات طالت عدداً من قادة وعناصر ميليشيا لواء القدس، وذلك لتبنيهم القصف على المناطق التي يحتلها الكيان الصهيوني في الجولان المحتل.

وقالت مصادر محلية: بأن مخابرات أسد اعتقلت المدعو “عدنان السيد” نائب قائد ميليشيا لواء القدس، بالإضافة لقائد عمليات اللواء “إياد عبد الرحيم”، وبحسب إعلام نظام أسد فإن عملية الاعتقال جاءت بسبب سرقات قام بها قادة وعناصر الميليشيا.

وأضافت المصادر، بأن حملة الاعتقالات طالت أيضاً مجموعة من عناصر لواء القدس، وبعض المقربين من “عدنان السيد”، كمساعده المدعو “عبدالله السحتوت”، والذي يستلم إدارة مقر الصالة، على الطريق العام لمخيم النيرب في مدينة حلب.

من جهتها قالت شبكة “بالمختصر” الإخبارية، إن سبب اعتقال القادة والعناصر في لواء القدس، جاء على خلفية تبنيهم القصف الأخير على المواقع التي يحتلها الكيان الصهيوني في الجولان المحتل.

وأشارت الشبكة، إلى أن تبني القصف من قبل قادة لواء القدس، أزعج الاحتلال الروسي، الداعم الأول للواء القدس، حيث أوعز لمخابرات أسد باعتقال “عدنان السيد”، وكل من يقف معه.

وكانت ميليشيات إيرانية قد أطلقت عدة صواريخ من الجنوب السوري باتجاه الجولان المحتل، سقط إحدى هذه الصواريخ في الأراضي الأردنية، وسقط آخر داخل الأراضي السورية المحاذية للجولان، فيما تبنت ميليشا لواء القدس عملية إطلاق الصواريخ.

عن عمر الشافعي

شاهد أيضاً

حاملاً رسالة لبشار أسد .. وزير خارجية إيران يزور دمشق

خرج وزير الخارجية الإيراني “حسين أمير عبد اللهيان”، في جولة لزيارة عدة دول عربية، بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *