الرئيسية / أخبار / رامي مخلوف يحذر من القادم ويصفه بالأعظم

رامي مخلوف يحذر من القادم ويصفه بالأعظم

نشر المدعو رامي مخلوف ابن خال المجرم بشار أسد، منشوراً على صفحته في فيسبوك، حذر فيه من القادم على مناطق سيطرة أسد، ووصفه بالأعظم.

ووجه مخلوف رسالته إلى من أسماها بالجهات المعنية قائلاً: “في ظل الظروف الداخلية والخارجية الصعبة، فإني أرى خطراً قادماً يجب تفاديه بسرعة، وهو يخص أمننا القومي”

وتابع مخلوف “ظروف البلد في الحرب هجرت الكثير من الشباب العاملة وذات الخبرة، ما أدى إلى فقدان البلد للمهن الكثيرة بمجالات متعددة”، واعتبر أخطر هذه المجالات، هو تدهور الثروة الحيوانية والزراعية بشكل كبير.

وأشار مخلوف أن ظروف الحرب وضعف المردود الناتج عن توقف العديد من المهن، بالإضافة لنقص مستلزمات الإنتاج، كل ذلك أدى إلى نتائج، ومؤشرات خطيرة في مناطق سيطرة النظام.

وظهر مخلوف من خلال منشوره أنه الناصح الأمين لسوريا، إذا قدم نصائح منها تشكيل لجنة وزارية برئاسة رئيس وزرائها، وتحت إشراف ما أسماها بالقيادة العليا، مع الخبرات السورية التي ما زالت موجودة لوضع خطة إسعافية.

الجدير ذكره أن رامي مخلوف وبعد تحجيمه من قبل ابن عمته بشار، أصبح يخرج تارة بصفة الشيخ الذي يدعو الناس للهداية، وتارة أخرى بصفة الاقتصادي الناصح للحفاظ على اقتصاد البلاد حسب زعمه.

عن عمر الشافعي

شاهد أيضاً

حاملاً رسالة لبشار أسد .. وزير خارجية إيران يزور دمشق

خرج وزير الخارجية الإيراني “حسين أمير عبد اللهيان”، في جولة لزيارة عدة دول عربية، بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *