الرئيسية / أخبار / الفرقة الربعة تعتقل ضابطاً وعدة عناصر للمخابرات الجوية غرب دمشق

الفرقة الربعة تعتقل ضابطاً وعدة عناصر للمخابرات الجوية غرب دمشق

شنت ميليشيا الفرقة الرابعة قبل نحو أسبوع من الآن، حملة اعتقالات طالت عدة عناصر من فرع المخابرات الجوية، بينهم ضابط في منطقة معضمية الشام بريف دمشق الغربي.

وقالت مصادر محلية: بأن المعتقلين عددهم ثلاثة أشخاص، وهما عنصرين وضابط يتبعون لفرع المخابرات الجوية، كانوا يتجولون بالقرب من مكب الحديد والمعدن، التابع للفرقة الربعة في معضمية الشام.

وبحسب المصادر، فإن ضابطاً برتبة مقدم من الشرطة العسكرية التابعة لمكتب أمن الرابعة، تواصل مع ضابط آخر في فرع المخابرات الجوية، وأخبره بأنهم اعتقلوا ضابطاً برتبة نقيب والعنصرين، بتهمة قيامهم بعمليات تصوير وجمع معلومات عن مناطق أمنية تتبع للفرقة، حيث قامت الأخيرة بتسليم الموقوفين للفرع المسؤول، عنهم بعد عدة أيام على اعتقالهم.

وأشارت المصادر إلى أن الضابط المسؤول عن النقيب والعنصرين، أمر بسجنهم لمدة أسبوع، بالإضافة لحرمانهم من الإجازات لمدة ثلاثة أشهر، بسبب السماح لعناصر الرابعة باعتقالهم وإهانتهم.

وتعد منطقة مكب الخردة والمعادن في معضمية الشام، نقطة أمنية تتبع للفرقة الرابعة يُمنع الاقتراب منها، كما عملت الفرقة على تسوير المكب، ووضع كمرات مراقبة، بالإضافة لتوسيع أعمالها الصناعية داخله.

عن عمر الشافعي

شاهد أيضاً

4 قتلى .. جريمة مروعة تهز مدينة #دوما بريف #دمشق

هزت جريمة مروعة منطقة دوما في غوطة دمشق الشرقية، بعد قيام أحد المجرمين بقتل أربعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *