الرئيسية / أخبار / مسؤول في نظام أسد يستدعي عدداً من أهالي ريف دمشق بسبب خروجهم على الإعلام

مسؤول في نظام أسد يستدعي عدداً من أهالي ريف دمشق بسبب خروجهم على الإعلام

استدعى مدير ناحية كفربطنا في ريف دمشق اليوم الخميس، عدداً من أهالي المنطقة بعد خروجهم على إحدى القنوات الإعلامية الموالية، معبرين عن سخطهم من سوء الخدمات في منطقتهم.

وقالت مصادر إعلامية: بأن مدير ناحية كفربطنا المدعو “حمدي مرزوق”، استدعى الأهالي بعد ساعات من خروجهم في تقرير على القناة السورية، تحدثوا فيه عن سوء الخدمة في المنطقة.

ونقلت مصادر عن أحد الأهالي قوله: بأن مرزوق استدعى جميع من ظهروا في التقرير، ووجه لهم العديد من الشتائم، وأمرهم بعدم الحديث مرة أخرى عن القضايا العامة حسب زعمه.

وتحدث الأهالي أثناء خروجهم في التقرير عن الأوضاع الخدمية المزرية في منطقتهم، مثل عدم توفر مياه الشرب، أو الكهرباء، بالإضافة للانقطاع المتكرر في شبكة الاتصالات، وانتشار القمامة في شوارع وأحياء كفر بطنا.

وانتقد أحد أهالي كفربطنا تصرف المرزوق قائلاً: “فيه شي اسمه وزارة إعلام، وفيه شي اسمه وزارة داخلية، وفيه لكل شيء مؤسسة مختصة عندك شكوى بتروح بتقدمها، كأنّه أنتم عاملين فيها كل شي مؤسسات بس قطاع خاص!!”

ويعيش الأهالي في المناطق التي يسيطر عليها نظام أسد أحوالاً معيشية وخدمية صعبة، على الرغم من الدعم العربي والغربي الأخير الذي تلقاه النظام لتخديم المناطق الخاضعة لسيطرته بعد كارثة الزلزال.

عن عمر الشافعي

شاهد أيضاً

حاملاً رسالة لبشار أسد .. وزير خارجية إيران يزور دمشق

خرج وزير الخارجية الإيراني “حسين أمير عبد اللهيان”، في جولة لزيارة عدة دول عربية، بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *