الرئيسية / أخبار / المجرم وسيم أسد ينفي علاقته بأكبر تاجر مخدرات لبناني

المجرم وسيم أسد ينفي علاقته بأكبر تاجر مخدرات لبناني

نفى وسيم بديع أسد ابن عم رأس النظام بشار، علاقته مع تاجر المخدرات المدعو “نوح زعيتر”، مدعياً أن اتهامه بتجارة الكبتاغون كانت بسبب صورة جمعته مع زعيتر.

وزعم وسيم أنه تعرف على تاجر المخدرات نوح زعيتر أثناء المعارك في مدينة القصير بريف حمص عام 2013، وأن معرفته به كانت عابرة ولم يدخل معه في أي تجارة كانت.

وخلال تبريره اللقاءات مع نوح زعيتر، ادعى وسيم أن صديقه زعيتر يزرع الحشيش فقط ولا يتاجر به أو بالكبتاغون، مضيفاً أن العقوبات المفروضة عليه ظالمة وكاذبة ولا دليل لها.

كما وجه اتهامات لما أسماه بالإعلام الغربي بتشويه سمعته، مشيراً إلى أنه يعمل في مجال التخليص الجمركي والاستيراد والتصدير، زاعماً أنه لا يعمل بتجارة الكبتاغون أو أي تجارة مخالفة للقانون، ولو أنه يعمل بها لعاقبته حكومة أسد حسب قوله.

وفي وقت سابق تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع وسيم أسد وعدداً من ضباط الفرقة الرابعة، مع تاجر المخدرات اللبناني نوح زعيتر، وبحسب مصادر إعلامية، فإن هذه اللقاءات تكررت أكثر من مرة، بين ذات الأطراف.

الجدير ذكره أن الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، فرضتا قبل عدة أشهر عقوبات على ابن عم بشار أسد وسيم أسد، وأقرت تجميد أصوله المالية، وحظر منح تأشيرات له، وذلك بتهمة صناعة وتهريب الكبتاغون المخدر.

عن عمر الشافعي

شاهد أيضاً

مصادر خاصة تكشف عن تغييرات وتعزيزات لميليشيات أسد في الغوطة الشرقية

أجرت عصابات أسد تغييرات ضمن حواجزها ونقاطها العسكرية والأمنية في مدن وبلدات الغوطة الشرقية، كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *