الرئيسية / أخبار / حفيدة “يوسف العظمة” توجه رسالة شديدة اللهجة لبشار أسد وتتحداه

حفيدة “يوسف العظمة” توجه رسالة شديدة اللهجة لبشار أسد وتتحداه

وجهت حفيدة المناضل يوسف العظمة، رسالة شديدة اللهجة للمجرم بشار أسد، وتحدته بمواجهتها بعد تلقيها تهديدات بالاعتقال، من قبل الموالين وشبيحة النظام.

وخرجت سارة العظمة حفيدة القائد يوسف العظمة بمقطع مرئي على صفحتها الرسمية في فيسبوك، تحدت من خلاله رأس النظام بشار أسد، بأن يواجهها شخصياً.

وتحدثت العظمة عن ممارسات نظام أسد الغير شرعية بحق السوريين، مؤكدة على أن بشار استلم السلطة في سوريا بطريقة غير قانونية ولا شرعية.

وانتقدت سارة ممارسات نظام بشار القميعية، التي ارتكبها بحق الشعب السوري، ووصفته بأنه زعيم لعصابة تهريب مخدرات، ومافيا أسلحة.

وأكدت بأن التهديدات لن تثنيها عن الدفاع عن حقوق الإنسان، ومحاسبة من ارتكبوا الجرائم ضد الشعب السوري، في أشارة منها لنظام أسد وميليشياته الطائفية.

وفي ختام المقطع المرئي أشارت سارة إلى أصولها السورية، وأنها حفيدة يوسف العظمة الذي قُتل في المعارك ضد الاحتلال الفرنسي وهو يواجه الانقلاب العسكري والفساد السياسي في سوريا، مضيفة أنها مستعدة لمواجهة بشار أسد بكل شجاعة وإصرار.

وكثرت مؤخراً الشخصيات التي تنتقد بشار أسد وتطالب بمواجهته، على غرار الناشط العلوي أيمن فارس، والذي تحدى بشار أسد بأنه غير قادر على اعتقاله، ليكون مصيره السجن بعد إلقاء القبض عليه من قبل مخابرات أسد، أثناء توجهه لمشاركة أهالي السويداء في احتجاجاتهم الأخيرة.

عن عمر الشافعي

شاهد أيضاً

حاملاً رسالة لبشار أسد .. وزير خارجية إيران يزور دمشق

خرج وزير الخارجية الإيراني “حسين أمير عبد اللهيان”، في جولة لزيارة عدة دول عربية، بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *