الرئيسية / أخبار / ما هدف الغارات الإسرائيلية اليوم على #ريف_دمشق ؟

ما هدف الغارات الإسرائيلية اليوم على #ريف_دمشق ؟

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس، غارات جوية من الجولان المحتل، استهدف من خلالها مبنى بالقرب من منطقة السيدة زينب بريف دمشق، ما أدى لدماره بشكل كامل.

وحصل مركز عين الشام على معلومات تفيد، بأن المبنى المستهدف هو عبارة عن مزرعة واقعة بين منطقتي البحدلية والسيدة زينب، وتبعد عن الأخيرة 2 كيلو متر مربع.

وبحسب المعلومات فإن المزرعة مملوكة لميليشيا حزب الله بعد شرائها من أصحابها الأصليين، وتقع في منطقة ذات انتشار واسع للمقرات التابعة لإيران وميليشياتها.

وذكرت مصادر محلية، بأن اجتماعاً عقد في المزرعة قبل استهدافها بساعتين، ضم قيادات من حزب الله والحشد الشعبي العراقي وقادة في الحرس الثوري الإيراني وميليشا أسد.

من جهته قال إعلام عصابات أسد، “إنه في حوالي الساعة 17:50 من مساء اليوم، شن العدو الإسرائيلي غارات جوية من اتجاه الجولان المحتل، مستهدفاً أحد المباني السكنية في ريف دمشق، ما أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح، ووقوع بعض الخسائر المادية”.

وأظهرت الصور والمقاطع المرئية المتداولة المبنى المستهدف وقد سوي بالأرض من شدة الانفجار، فيما لم ترد معلومات حقيقة حتى هذه اللحظة عن حجم الخسائر في صفوف ميليشيات أسد وإيران.

عن عمر الشافعي

شاهد أيضاً

جريمة مروعة تهز دمشق راح ضحيتها أربعة أشخاص

هزت جريمة قتل مروعة اليوم الخميس العاصمة دمشق، بعد العثور على أربعة أشخاص بينهم فتاتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *