الرئيسية / أخبار / تشكيل حقول ألغام .. تحركات لنظام أسد في بيت جن غربي دمشق

تشكيل حقول ألغام .. تحركات لنظام أسد في بيت جن غربي دمشق

يُجري نظام أسد تحركات جديدة بالقرب من منطقة بيت جن غربي دمشق، وتحديداً على حدود الجولان المحتل، تضمنت إعادة تشكيل لحقول الألغام.

وقالت مصادر خاصة لموقع عين الشام: بأن فرق الهندسة التابعة لنظام أسد تعمل في الوقت الحالي، على إعادة نشر حقول الألغام جنوب غرب منطقة بيت جن، على الحدود مع الجولان المحتل.

وأشارت المصادر إلى أن حقول الألغام  التي يقوم النظام بإعادة نشرها في الوقت الحالي، كانت موجودة قبل سيطرة الثوار على المنطقة، حيث تم تفكيكها واستخدامها ضد عصابات أسد.

وفي سياق منفصل شهدت المنطقة المحيطة ببيت جن من جهة بلدة سعسع أول أمس الخميس، تحركات لعصابات أسد بعد قيام مجموعة من المهربين بتفجير عبوتين ناسفتين بالقرب من الجسر الأبيض، ولم ينتج عنهما أية أضرار بحسب المصادر.

وذكرت المصادر بأن تفجير العبوتين من قبل المهربين، جاء رداً على إصابة أحد المهربين بعد اشتباكات مع ميليشيا الأمن العسكري، بالقرب من بلدة سعسع بريف دمشق الغربي.

وتشهد مناطق الغوطة الغربية بريف دمشق، تحركات أمنية وعسكرية لعصابات أسد وميليشيات حزب الله وإيران، وسط تخوفات من أهالي المنطقة من شن الاحتلال الإسرائيلي عملية برية، بسبب مخاوفه من تهديد الميليشيات المنتشرة بالقرب من حدود الجولان المحتل.

عن عمر الشافعي

شاهد أيضاً

مصادر خاصة تكشف عن إجراءات أمنية وعسكرية لـ “سهيل الحسن” في ريف دمشق

أجرت القوات الخاصة في الفوج 41 بالقرب من مدينة حرستا بريف دمشق، مناورات حربية بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *