الرئيسية / أخبار / مخابرات أسد تصعد ضد بلدتي “الهامة” و “قدسيا” بريف دمشق

مخابرات أسد تصعد ضد بلدتي “الهامة” و “قدسيا” بريف دمشق

صعدت مخابرات أسد من حملات الدهم والتفتيش في بلدتي الهامة وقدسيا بريف دمشق، كما نشرت حواجز طيارة في منطقة “الشامية” و “حي الوادي” بالهامة ومنطقة “الخياطين” في قدسيا ، وسيرت دوريات أمنية في شوارع البلدتين.

وقال مراسل “عين الشام” ، بأن مخابرات أسد شنت حملة أمنية يوم الإثنين الماضي، اعتقلت من خلالها ثلاثة شبان من أبناء بلدة الهامة.

وأضاف مراسلنا، بأن الأجهزة الأمنية فتشت منازل المعتقلين، بالإضافة لأراضي زراعية في “حي الشامية” بالهامة، مستخدمة أجهزة لكشف المعادن، وذلك للبحث عن أسلحة مدفونة في المنطقة.

وأكد بأن مخابرات الأمن العسكري اعتقلت يوم أمس الثلاثاء ضمن حملتها الأمنية، شابين من بلدة قدسيا، دون معرفة الأسباب وراء اعتقالهما.

وأوضح مراسلنا بأن حاجز “برونتو” التابع للحرس الجمهوري منع خلال اليومين الماضيين جميع الآليات الخارجة من بلدتي الهامة وقدسيا من دخول مساكن الحرس الجمهوري، والتي يسكنها ضباط يتبعون لنظام أسد.

الجدير ذكره أن بلدتي الهامة وقدسيا بريف دمشق تعيشان أوضاعاََ أمنية شديدة منذ أكثر من أسبوع، من خلال نشر عصابات أسد للحواجز الطيارة، وتسييرها للدوريات الأمنية للبحث عن مطلوبين لها، ومداهمة بعض المنازل، وترويع ساكنيها.

عن عمر الشافعي

شاهد أيضاً

ميليشيا إيرانية تنشط شرق حماة وتهدد أصحاب المنازل هناك

تشهد معظم المناطق السورية الخاضعة لسيطرة نظام أسد، تحركات للميليشيات الإيرانية، بهدف بسط سيطرتها، ونشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.